recent
أخبار ساخنة

السفارة التركية في لبنان تنفي الشائعات حول إلغاء التأشيرات عن السوريين

السفارة التركية في لبنان تنفي الشائعات حول إلغاء التأشيرات عن السوريين

السفارة التركية في لبنان تنفي الشائعات حول إلغاء التأشيرات عن السوريين

بيان السفارة التركية في لبنان

نشرا السفارة التركية في بيروت - لبنان بياناً نفت فيه الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول إلغاء تأشيرة الدخول إلى تركيا للسوريين وقد انتشر البيان باللغتين العربية والتركية وجاء في نص البيان:
Sosyal medyada, “Türkiye’nin 5 Mart 2021 tarihinden itibaren, Suriye vatandaşlarına vize uygulamasını kaldıracağı” yönünde haber yayınlanmıştır. Sözkonusu haber gerçeği yansıtmamaktadır. Suriye vatandaşlarına yönelik vize rejiminde değişiklik yoktur.
News circulating on social media that, "Turkey will, as of March 5, 2021, lift the visa requirements for Syrian citizens" does not reflect the truth. There is no change in the visa regime for Syrian citizens.
‎الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بأن "تركيا سترفع اعتبارًا من 5 آذار 2021 متطلبات التأشيرة للمواطنين السوريين لا تعكس الحقيقة. لا يوجد تغيير في نظام التأشيرات للمواطنين السوريين


انتشار الاشاعة

وقد انتشرت  في الآونة الأخيرة خبراً عن احدى الشركات يفيد بإلغاء تأشيرة الدخول عن السوريين ثم سارعت إلى نفي الخبر ، ولم يتضح إلى الآن اذا كان الخبر مفتعل من قبل الشركة أو كان مزوراً.

الفيزا التركية على السوريين

يذكر أن تركيا فرضت تأشيرة الدخول على السوريين مع بداية عام 2016 ، حيث كانت الجنسية السورية معفية من الأمر ، وقد لجأ الكثير من السوريين إلى المكاتب الوسيطة للحصول على التأشيرة وبأسعار فلكية بغية لم شمل أهاليهم واحضارهم إلى تركيا.
 

لمتابعة أخبارنا أولاً بأول:

صفحتنا على التلغرام : Aldiyar Group

 صفحتنا على انستغرام: Aldiyar Group

صفحتنا على الفيس بوك: Aldiyar Group

 

google-playkhamsatmostaqltradent